معرض النوافذ ,الابواب والواجهات: هو من اكبر المنصات المتخصصه في صناعة الابواب, النوافذ و الوجهات في الشرق الاوسط ,التي تتضمن احدث الحلول للحفاظ علي الطاقه لتلبية تطلعات الانسان المعاصر , منصه متخصصه للموردين , المصنعيين و المشترين و صناع القرار

معرض النوافذ ,الابواب والواجهات: هو من اكبر المنصات المتخصصه في صناعة الابواب, النوافذ و الوجهات في الشرق الاوسط ,التي تتضمن احدث الحلول للحفاظ علي الطاقه لتلبية تطلعات الانسان المعاصر , منصه متخصصه للموردين , المصنعيين و المشترين و صناع القرار

 

من المتوقع حضور 11,000 مشارك في مركز دبي التجاري العالمي من 24 على 26 سبتمبر وسيستضيف المعرضان في موقعهما المشترك أكثر من 300 شركة من حول العالم لعرض منتجاتها المبتكرة وحلول الواجهات المستقبلية التي تسعى راحة ورفاه ساكني المباني، إلى جانب مراعاتها كفاءة استهلاك الطاقة.

وقد علق السيد/ بنجامين بير، رئيس قسم الواجهات في شركة Ramboll، بقوله: "المكونات الفاعلة في الواجهات مثل التظليل والتلميع النشط، من بعض أهم الابتكارات الواعدة. ومن الضروري تحفيز الصناعة لتطوير وبناء واجهات عالية الأداء مع التركيز على الراحة الحرارية بشكل أكبر بما يناسب احتياجات البشر.

وأضاف: "نضع في اعتبارنا دوماً أننا نقضي معظم أوقاتنا في الأماكن المغلقة، وبالتالي من المهم للغاية أن نفهم مدى تأثير اختيار الزجاج على جودة فلترة الضوء عبر الواجهة، وكذلك تأثيره في النهاية على ساكني المبنى".

وسيستطيع الزوار هذا العام التعرف على مستجدات الصناعة مباشرة من أكبر العلامات التجارية مثل Schüco، وGlaston، وOrgadata، وHEGLA، وGutmann، وElumatec، و Botteroو Reynaers، Hueck، و Saint Gobain، و Asahi India وغيرها.

كما سيستضيف معرض الخليج للزجاج أول تحدي لتحطيم الزجاج (GlassSMASH) برعاية شركة Vetrotech Saint-Gobain، حيث سيتمكن الزوار من المنافسة مع فرق أخرى لاختبار صلابة زجاج VETROGARD عالي الأمان والمقاوم للهجمات من خلال محاولة تكسيره.

وبتاريخ 24 سبتمبر، سيلقي خبراء معروفون الضوء على أبرز مواضيع الصناعة مثل الرقمنة والتصميمات وكفاءة الطاقة في الواجهات وذلك في "مؤتمر واجهات المستقبل" التي ستنعقد على هامش معرض النوافذ والأبواب.

وسيكون من بعض المتحدثين الذين سيشاركون معارفهم وخبراتهم ويناقشون توجهات الصناعة المستقبلية خلال المؤتمر: بنجامين بير، رئيس قسم الواجهات في شركة Ramboll؛ ديفيد دانيلز، مدير عام الهندسة المعمارية في شركة SSH؛ بنجامين بايبر، الشريك ومسؤول التصميم بشركة Killa Design؛ ستيف دانيلز، مسؤول الواجهات عالمياً بشركة Aurecon؛ ألان مكليناجان، الرئيس التنفيذي لشركة SageGlass.

أما يومي 25 و26 سبتمبر، فسوف تستمر ورش العمل التعليمية المجانية المعتمدة بنظام التطوير المهني المستمر (CPD) والمنعقدة على هامش المعرض في تغطية "سلسلة ندوات الواجهات"، والتي ستناقش بعضاً من أحدث المبادئ المتعلقة بتصميم المباني ونمذجة معلومات المباني والسلامة من الحرائق وتأمين الحياة وتقنيات الزجاج.

وفي السياق ذاته، علق محمد كازي، مدير المعرض بشركة دي ام جي للفعاليات، قائلاً: "في ظل عالم يتحول إلى كل ما هو رقمي، تأتي فعاليات مثل معرض الخليج للزجاج ومعرض النوافذ والأبواب والواجهات لتدعم التفاعل الشخصي من خلال الجميع بين آلاف العاملين بالصناعة على مدار 3 أيام من العمل والتواصل والتطوير الشخصي".

وأضاف: "نحن مسرورون بالمشاركة في أكبر منصتين في المنطقة في مجالات الزجاج والنوافذ والأبواب والواجهات، وذلك تزامناً مع ظهور تقنيات وعمليات جديدة بوتيرة متسارعة. جدير بالذكر أن المعرضين المتشاركين في الموقع سيعودان مجدداً في عام 2021، وهما في الواقع مصممان لتزويد المعنيين بالصناعة بأحدث الحلول والأدوات المبتكرة اللازمة لمواجهة تحديات السوق ومواكبة توجهاته الحالية، والمساعدة في استشراف مستقبل أفضل".

ينعقد معرض الخليج للزجاج ومعرض النوافذ والأبواب والوجهات الذي تنظمه شركة دي ام جي للفعاليات برعاية كل من Schüco، و Reynaers، و Mountain Glass، و Glass Source، و AGC Obeikan، و Dow، و Advenira، و Thomas Bell-Wright International Consultants، و Vetrotech Saint-Gobai، و Dubai Creative Group

حضور المعرضين مجاني، وينعقدان من العاشرة صباحاً إلى السابعة مساءً كل يوم في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي – قاعتي الشيخ مكتوم والشيخ راشد.

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع www.gulf.glass وwww.wdfevent.ae

Quoted spokespersons' portraits:

Media Contact:

Jessica Scopacasa
Jessica Scopacasa Senior Public Relations Manager, dmg events

 

Event Updates
عن Windows, Doors and Facades

نبذة حول معرض النوافذ والأبواب والواجهات

يعدّ معرض النوافذ والأبواب والواجهات، المزمع إقامته في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر 2019، بمركز دبي التجاري العالمي، أكبر منصّة مخصصة لصناعة النوافذ والأبواب والواجهات في الشرق الأوسط قاطبةً، كما يمثّل وجهة لا غنى عنها للمورّدين والمصنّعين والمشترين وصناع القرار الممتهنين لهذه الصناعة.

وقد شارك في هذا المعرض إبان دورته الرابعة التي أقيمت في العام الماضي ونظمتها "دي إم جي إيفنتس" أيضًا، ما يزيد عن 120 جهة عارضة من جميع أنحاء العالم، وتوافدت عليه شريحة كبيرة من الزائرين تجاوزت 6,600 زائر. كما شهد الحدث إقامة عدد من الندوات التعليمية المجانية، بالإضافة إلى انعقاد مؤتمر "قمة الواجهات بالشرق الأوسط"، إلى جانب عرض أحدث التقنيات والمنتجات والحلول المبتكرة في صناعة النوافذ والأبواب والواجهات على الصعيد الإقليمي.

دي إم جي إيفنتس هي شركة منظمة رائدة للفعاليات الحية وناشرة لدوريات مهنية. 

نهدف إلى إبقاء الشركات على اطلاع مستمر وإلى ربطها بالأوساط المعنية لإنشاء أسواق نابضة بالحيوية وتسريع أعمالها عبر منصات متعددة.

تنظم دي إم جي إيفنتس أكثر من ٨٠ حدثًا في ٢٥ دولة، وتستقطب فعالياتها أكثر من ٤٢٥ ألف زائر وموفد سنويًا. وتضم مجموعة منتجات الشركة العديد من الفعاليات الرائدة في مجالاتها، مثل المعارض الإنشائية ذا بيج ٥ وفعاليات الطاقة أديبك وجاستك.

تأسست الشركة في عام ١٩٨٩، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي، www.dmgt.co.uk)، التي تعتبر واحدة من كبرى الشركات الإعلامية بالمملكة المتحدة.

Windows, Doors and Facades